مشاهدة مباراة الأرجنتين وإيران بث مباشر 21-6-2014 على بي أن سبورت Argentina vs Iran

مشاهدة مباراة الأرجنتين وإيران بث مباشر 21-6-2014
موعد مشاهدة مباراة الأرجنتين وإيران بث مباشر 21-6-2014
مشاهدة مباراة الأرجنتين وإيران بث مباشر 21-6-2014 على بي أن سبورت Argentina vs Iran
مشاهدة مباراة الأرجنتين وإيران اون لاين 21-6-2014
اهداف مباراة الأرجنتين وإيران 21-6-2014

  VS   


الجولة: 2
 ملعب جوفيرنادور ماجاليس
 20°C
الحكم: ميلوراد مازيتش ( صربيا ) تعليق : علي محمد علي - نوفل الباشي
المجموعة F
المباراة رقم 27




تذاع المباراة على قنوات 


beIN SPORTS 1 HD
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 11 HD
beIN SPORTS 13 HD
beIN SPORTS 1 HD FR



سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة


انتهت المباراة



هناك 13 تعليقًا:

  1. ما زال الكلام عن الخطة التي يجب أن يلعب بها المنتخب الأرجنتيني في كاس العالم 2014 تثير جدلاً.

    فبعد أن صرح المدافع فيدريكو فرنانديز بأن خطة 5-3-2 تساعدهم كمدافعين لكنها لم تخدم لاعبي خط الوسط، محذراً من وجود مساحات أكبر في الدفاع مع تطبيق 4-3-3، قال ماسكيرانو إن الخطة القائمة على 5 مدافعين تفقد الفريق توازنه.

    ردحذف
  2. ليونيل ميسي كان أول المنتقدين لهذه الخطة، حيث أكد تفضيله لعب 4-3-3، مما دفع وسائل الإعلام العالمية لعنونة الأخبار بأن ميسي سيجبر المدرب على الخطة المفضلة له، لأنه أفضل نجوم التانجو.

    الحارس الارجنتيني ماريانو أندوخار تحدث عن وجهة نظره بالخطتين، وقال إن الأداء في الشوط الثاني أمام البوسنة مع تطبيق 4-3-3 كان أفضل بكثير، وهو الذي يحكم في النهاية، أي أنه يدعم الخطة الجديدة.

    بعض المراقبين تحدثوا عن أن خطة 4-3-3 جعلت الأرجنتين تقدم كرة متحررة هجومية، لكنها منعتها من الفوز على البوسنة في الشوط الثاني حيث كان التعادل 1-1، في حين أن الخطة الدفاعية 5-3-2 أهدت الأرجنتين التقدم 1-0 في الشوط الأول.

    ردحذف
  3. الجدل كبير حول خطة الأرجنتين الحالية، ولكن المتوقع حسب كل التقارير العودة لتطبيق 4-3-3 خلال كل مباريات الدور الأول التي تبدو سهلة على الأرجنتين أمام نيجيريا وإيران.

    ردحذف
  4. أوضح ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة والمنتخب الأرجنتيتي، أن كل همه هو تقديم الأفضل مع منتخب التانجو تحت قيادة أليخاندرو سابيلا للفوز بالمباريات في مونديال البرازيل، مشيرًا إلى أنه يفضل اللعب بطريقة 4-3-3.

    ردحذف
  5. وأكد ميسي في تصريحات نشرتها وسائل إعلام أرجنتينية ، أن كل ما يسعى له هو اللعب بشكل جيد وتحقيق انتصارات في المواجهتين القادمتين ضد إيران ونيجيريا، والتأهل للدور الثاني.

    ردحذف
  6. ليو، يعتبر أن 4-3-3 أفضل طريقة للعب بالنسبة له، قائلاً :" أشعر براحة أكبر عندما نلعب مع المزيد من اللاعبين في خط الهجوم، سنقدم الأفضل في المونديال بهذه الخطة".

    وكان ميسي قد قاد التانجو في الجولة الأولى أمام البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف، وأحرز الهدف الثاني بطريقة رائعة، ضمن منافسات المجموعة السادسة.

    ردحذف
  7. وتقع الأرجنتين في المجموعة السادسة برفقة البوسنة وإيران ونيجيريا ، وستلعب ضد إيران في الجولة الثانية يوم الاثنين المقبل.

    ردحذف
  8. وصف أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا ما يحدث في كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بالبرازيل بأنه أمر رائع.

    وقال مارادونا، من خلال رؤيته التحليلية للبطولة والتي يطرحها بصحيفة "الاتحاد" الإماراتية :"نحن على أعتاب بطولة مختلفة حيث الأهداف الكثيرة والممتعة التي تخطف قلوب الجماهير في أرجاء العالم كافة".

    وأضاف :"أرى أن كل الفرق صغيرة كانت أو كبيرة تذهب إلى أرض الملعب من أجل إحراز الأهداف، وهذا بالنسبة لي ولكل محبي كرة القدم بمثابة الفرحة الكبرى بأن نشاهد هذا العدد الوافر من الأهداف".

    وأوضح :"الأهداف الكثيرة التي أحرزت حتى الآن جزء كبير منها مسئولية المدافعين من خلال الأخطاء التي لا داعي لها وتكلف فرقهم الكثير عقب نهاية المباراة. ولا أرى مكانا للحظ حتى الآن في المونديال، فكل الفرق التي نجحت في تحقيق الفوز حققته عن جدارة واستحقاق دون أن يلعب القدر معها في أي لقاء من المباريات التي جرت في الحدث المثير جدا هذه المرة".

    ردحذف
  9. وقال مارادونا :"كثيرون توقعوا أن يكون مونديالا مملا ولكنه ضرب بالتكهنات عرض الحائط ودخلنا في إثارة بالغة نظرا لرغبة جميع المنتخبات في البحث عن الانتصار مهما كان المنافس. وما حدث في مباراة الأرجنتين أمام البوسنة والهرسك بداية جيدة. وأشعر بالسعادة لما قدمه ميسي وأمتن له جدا، لأننا عملنا سويا خلال المونديال الماضي".

    وأضاف :"عندما شاهدت ميسي يحرز الهدف قلت لنفسي هنا يستطيع هذا اللاعب أن يفعل ما لم يفعله في المونديال الماضي حيث لم يحالفه الحظ. أتمنى أن تكون هذه انطلاقة له إلى الأمام".

    وأكد مارادونا :"أريد الإشارة لنقطة مهمة للغاية مفادها أنني لم أتحدث من قبل على ميسي بشكل لا يليق لأنني أعلم هذا اللاعب جيدا من كافة النواحي، وهو لاعب ذو أخلاق ومستوى عال. ولا أملك شيئا للتحدث من خلاله عن ميسي بشكل سيء.

    وأنا لست حسودا، بل بالعكس ، استطعنا جميعا أن نصل إلى منصة التتويج. هذا أمر يسعدني كثيرا وفيما يخص هدف ميسي فهو رائع جدا نظرا للدهاء والذكاء الكبيرين فيه. يستطيع التصرف ويتخذ قرار التصويب ، أو من خلال التمرير لزملائه كما فعل في الكرات الأخرى. الهدف جاء بمثابة راحة للفريق بأكمله، وميسي عندما يلعب ، ينشط فريق الأرجنتين".

    ردحذف
  10. وقال مارادونا :"لم أشعر بالراحة مطلقا عندما سجل منتخب البوسنة هدفه الأول في الشوط الثاني، وكانت النتيجة 2/صفر للأرجنتين، وكنت أتمنى أن تنتهي المباراة 2/صفر ولكن عندما سجلت البوسنة عادت رغبة التانجو للسيطرة مجددا".

    واسترجع مارادونا ذكريات الماضي عندما شاهد مباراة الأرجنتين أمام البوسنة حيث قال :"منتخب الأرجنتين في مونديال 1986صعد مستواه تدريجيا من 6 إلى 10 ، فالبداية تكون أقل أحيانا ولكن الجيد هو الصعود دائما.

    ولعبنا كل المباريات مع بلغاريا ودافعنا عن اسمنا كثيرا. الفريق الوحيد الذي واجهتنا أمامه صعوبة كان منتخب أوروجواي طبعا بسبب الرياح التي كانت في هذا اليوم التي جعلتنا لا نرى الكرة. هذه المباراة لم تمح من الذاكرة، فنحن أبدا لم نكن نستطيع أن نسجل الهدف الثاني".

    وانتقل مارادونا في تحليله إلى منتخبات أخرى حيث قال :"المنتخب الفرنسي فريق متزن كثيرا، ولكن سيشعرون بالنقص الهجومي مستقبلا نظرا لغياب فرانك ريبيري. كما أن المباراة لم تكن مع فريق صعب بل هندوراس منتخب خبرته قليلة مقارنة بفرنسا".

    وعن منتخب كولومبيا، قال مارادونا :"ما قدمه منتخب كولومبيا أمام اليونان كان جيدا للغاية من وجهة نظري والدليل الفوز بثلاثية نظيفة، والأهم من ذلك أيضا عدم وجود تصدعات أو شقوق في دفاع كولومبيا حيث كان رائعا للغاية، ولابد من الإشادة باللاعب ماريو ييبس، فرغم تقدم عمره لكنه ظهر بشكل قوي ومتميز".

    ردحذف
  11. وعن مباراة أوروجواي وكوستاريكا، قال مارادونا :"مفاجأة لم أتوقعها بخسارة أوروجواي، لأنني كنت مؤمناً بهم تماما، وأداء المنتخب الكوستاريكي وضع المنافس في حرج. كوستاريكا لم تسرق المباراة بل لعبت بذكاء وحكمة، ولم تكن نسبة التركيز عالية في صفوف أوروجواي".

    وفيما يخص إيطاليا وانجلترا قال إن "ما حدث من المنتخب الإيطالي أمام انجلترا جعلني سعيدا بالمباراة بشكل عام.

    والإيطاليون أظهرو سرعة فائقة مع دقة وتركيز في التحركات ولاحظت أنهم يبحثون عن مرمى انجلترا من أي مكان، وهذا شيء إيجابي في عالم الكرة.

    وكانت رغبة إيطاليا في الانتصار قوية وهو ما حدث، وهذا لا يقلل من كفاءة انجلترا".

    ردحذف
  12. وعن مباراة أوروجواي وكوستاريكا، قال مارادونا :"مفاجأة لم أتوقعها بخسارة أوروجواي، لأنني كنت مؤمناً بهم تماما، وأداء المنتخب الكوستاريكي وضع المنافس في حرج. كوستاريكا لم تسرق المباراة بل لعبت بذكاء وحكمة، ولم تكن نسبة التركيز عالية في صفوف أوروجواي".

    وفيما يخص إيطاليا وانجلترا قال إن "ما حدث من المنتخب الإيطالي أمام انجلترا جعلني سعيدا بالمباراة بشكل عام.

    والإيطاليون أظهرو سرعة فائقة مع دقة وتركيز في التحركات ولاحظت أنهم يبحثون عن مرمى انجلترا من أي مكان، وهذا شيء إيجابي في عالم الكرة.

    وكانت رغبة إيطاليا في الانتصار قوية وهو ما حدث، وهذا لا يقلل من كفاءة انجلترا".

    ردحذف
  13. أكد أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أن كل الأمور على ما يرام داخل الفريق رغم الإنتقادات التي أعلنها ميسي صراحة على طريقة لعب الفريق عقب مباراة البوسنة في بداية مشوار الفريق بنهائيات كأس العالم المقامة حالياً بالبرازيل.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو